دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-26

أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية

الراي نيوز
أسهمت أورنج الأردن من خلال مشاركتها في معارض التوظيف التي انعقدت مؤخراً في عدد من الجامعات الأردنية في تمكين الشباب من استكشاف شغفهم وتحديد مساراتهم المهنية عبر تعريفهم بالفرص الوظيفية المتاحة في الشركة بالإضافة إلى البرامج الرقمية التي يمكنهم الانضمام لها لتعزيز مهاراتهم وبدء رحلتهم المهنية.

وسلطت أورنج الأردن الضوء على كيفية الاستقادة من برامجها الرقمية المتمثلة في أكاديمية البرمجة ومختبر التصنيع الرقمي، حيث قدمت رعايتها كشريك الاتصالات الرسمي في معارض التوظيف التي عقدت في الجامعة الأردنية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا والجامعة الهاشمية وشاركت في الأيام الوظيفية التي عقدت في كل من الجامعة الألمانية وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

وتندرج هذه المشاركات والرعايات ضمن الشراكة الاستراتيجية الممتدة بين أورنج الأردن والجامعات الأردنية حيث تمثلت أهداف المشاركة في توفير فرص وظيفية لخريجي الجامعات وأخرى تدريبية للطلاب، بالإضافة إلى توعيتهم حول أفضل الممارسات الخاصة بالتقدم للوظائف وتمكين الطلاب من التعرف على البرامج الرقمية والحديثة والتي يمكنها دعم مهاراتهم الحياتية والوظيفية.

واستطاع الطلاب من خلال جناح أورنج الأردن في الأيام الوظيفية التي شاركت فيها الاطلاع على برامج الشركة ومبادراتها ومنتجاتها وخدماتها فضلاً عن كيفية الالتحاق بأكاديمية البرمجة ومختبرات التصنيع الرقمي لتنمية مهاراتهم في مجال لغات البرمجة وإطلاق العنان لأفكارهم الإبداعية ما يمكنهم من اتخاذ مسارات وظيفية أخرى مثل ريادة الأعمال.

وشددت أورنج الأردن على دورها الإرشادي الذي يستهدف طلاب الجامعات والذي يصب في مسؤوليتها المجتمعية وجهودها ومساعيها لنشر الثقافة الرقمية، كما توجهت بالشكر إلى الجامعات الأردنية لتعاونها ودورها المستمر في تمكين الشابات والشباب من أن يحظوا بأفضل الفرص التي تمكنهم من تحويل تجربتهم التعليمية الأكاديمية إلى إضافة عملية إلى السوق الأردني بمختلف قطاعاته.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المشاركات تشكل امتداداً لرسالة أورنج الأردن الهادفة إلى دعم القطاع الأكاديمي وإتاحة الفرصة للطلاب للالتحاق بسوق العمل وسد الثغرات بين متطلبات سوق العمل ومخرجات التعليم.
عدد المشاهدات : ( 512 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .